سياسة الخصوصية لموقع شتلاتي

إذا كنت تحتاج إلى المزيد من المعلومات أو لديك إستفسار حول سياسة الخصوصية لدينا ، فلا تتردد بالتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني و ذلك بالضغط هنا.

في www.shatlaty.com نعتبر خصوصية عملائنا و زوارنا في غاية الأهمية. توضح وثيقة سياسة الخصوصية هذه بالتفصيل أنواع المعلومات الشخصية التي يتم جمعها و تسجيلها بواسطة www.shatlaty.com و كيف نستخدمها.

ملفات السجل

مثل العديد من مواقع الويب الأخرى ، يستفيد www.shatlaty.com من ملفات السجل. هذه الملفات فقط تسجل زوار الموقع – عادةً إجراء معياري لشركات الاستضافة و جزء من تحليلات خدمات الاستضافة. تتضمن المعلومات الموجودة داخل ملفات السجل عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) ، و نوع المتصفح ، و مزود خدمة الإنترنت (ISP) ، و ختم التاريخ / الوقت، وصفحات الإحالة / الخروج ، وربما عدد النقرات. تُستخدم هذه المعلومات لتحليل الاتجاهات و إدارة الموقع و تتبع حركة المستخدم حول الموقع و جمع المعلومات السكانية. عناوين IP و غيرها من هذه المعلومات ليست مرتبطة بأي معلومات يمكن التعرف عليها شخصياً.

ملفات تعريف الارتباط و إشارات الويب

يستخدم www.shatlaty.com ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات حول تفضيلات الزوار ، و تسجيل المعلومات الخاصة بالمستخدم على الصفحات التي يصل إليها زائر الموقع أو يزورها ، و لتخصيص أو تخصيص محتوى صفحة الويب الخاصة بنا بناءاً على نوع متصفح الزائر أو غيرها من المعلومات التي يرسلها الزائر عبر متصفحه.

ملف تعريف الارتباط DoubleClick DART

  • تستخدم Google ، بصفتها بائعاً لجهة خارجية ، ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على www.shatlaty.com.
  • يتيح استخدام Google لملف تعريف الارتباط DART إمكانية عرض الإعلانات لزوار موقعنا بناءاً على زيارتهم لموقع www.shatlaty.com و مواقع أخرى على الإنترنت.
  • يجوز للمستخدمين إلغاء الاشتراك في استخدام ملف تعريف الارتباط DART من خلال زيارة سياسة خصوصية إعلانات Google و شبكة المحتوى على عنوان URL التالي:
  •  https://policies.google.com/technologies/ads

شركاء الإعلان لدينا

قد يستخدم بعض شركائنا في الإعلانات ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب على موقعنا. شركاء الإعلان لدينا:

Google

على الرغم من أن لكل من شركاء الإعلان هؤلاء سياسة الخصوصية الخاصة بهم لموقعهم ، إلا أنه يتم الاحتفاظ بمورد محدث و مرتبط هنا: سياسات الخصوصية. يمكنك الرجوع إلى هذه القائمة للعثور على سياسة الخصوصية لكل من شركاء الإعلان على www.shatlaty.com.

تستخدم خوادم الإعلانات الخارجية أو شبكات الإعلانات هذه التكنولوجيا في إعلاناتها و روابطها التي تظهر على www.shatlaty.com و التي يتم إرسالها مباشرة إلى متصفحك. يتلقون عنوان IP الخاص بك تلقائياً عند حدوث ذلك. يمكن أيضاً استخدام تقنيات أخرى (مثل ملفات تعريف الارتباط أو جافا سكريبت أو إشارات الويب) بواسطة شبكات إعلانات الجهات الخارجية لموقعنا لقياس فعالية حملاتهم الإعلانية و / أو لتخصيص محتوى الإعلان الذي تراه على الموقع.

www.shatlaty.com ليس لديه حق الوصول إلى أو التحكم في ملفات تعريف الارتباط هذه التي يستخدمها معلنين الطرف الثالث.

سياسات الخصوصية للطرف الثالث

يجب عليك الرجوع إلى سياسات الخصوصية الخاصة بخوادم إعلانات الجهات الخارجية للحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية حول ممارساتها و كذلك للحصول على إرشادات حول كيفية إلغاء الاشتراك في بعض الممارسات. لا تنطبق سياسة خصوصية www.shatlaty.com ، و لا يمكننا التحكم في أنشطة ، مثل المعلنين الآخرين أو مواقع الويب. قد تجد قائمة شاملة لسياسات الخصوصية هذه و روابطها هنا: روابط سياسة الخصوصية.

إذا كنت ترغب في تعطيل ملفات تعريف الارتباط ، يمكنك القيام بذلك من خلال خيارات المتصفح الفردية الخاصة بك. يمكن العثور على مزيد من المعلومات المفصلة حول إدارة ملفات تعريف الارتباط مع متصفحات الويب المحددة في مواقع الويب الخاصة بالمتصفحات. ما هي ملفات تعريف الارتباط؟ 

معلومات الأطفال

نعتقد أنه من المهم توفير حماية إضافية للأطفال عبر الإنترنت. نحن نشجع الآباء والأوصياء على قضاء بعض الوقت على الإنترنت مع أطفالهم لمراقبة نشاطهم عبر الإنترنت والمشاركة فيه و / أو مراقبته وتوجيهه.

لا يقوم www.shatlaty.com بجمع أي معلومات تعريف شخصية من الأطفال دون سن 13 عاماً إذا كان أحد الوالدين أو الوصي يعتقد أن www.shatlaty.com لديه في قاعدة بياناته معلومات التعريف الشخصية لطفل دون سن 13 عاماً، يرجى الاتصال بنا على الفور (باستخدام جهة الاتصال في الفقرة الأولى) وسنبذل قصارى جهدنا لإزالة هذه المعلومات على الفور من سجلاتنا.

سياسة الخصوصية عبر الإنترنت فقط

تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على أنشطتنا عبر الإنترنت ، و هي صالحة لزوار موقعنا و على المعلومات التي تمت مشاركتها و / أو جمعها هناك. لا تنطبق هذه السياسة على أي معلومات يتم جمعها دون اتصال بالإنترنت أو عبر قنوات أخرى غير موقع الويب هذا. 

إخلاء المسؤولية عن شتلاتي

يتم نشر جميع المعلومات الواردة في هذا الموقع و في جميع منصاتنا على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي بحسن نية و لغرض المعلومات العامة فقط. www.shatlaty.com لا تقدم أي ضمانات بشأن اكتمال و موثوقية و دقة هذه المعلومات. أي إجراء تتخذه بشأن المعلومات التي تجدها على هذا الموقع (www.shatlaty.com) و ما يمت إليه من صلة في بقية المنصات، يكون على مسؤوليتك الخاصة. www.shatlaty.com لن يكون مسؤولاً عن أي خسائر و / أو أضرار فيما يتعلق باستخدام الموقع.

من موقعنا على الويب ، يمكنك زيارة مواقع الويب الأخرى عن طريق اتباع الارتباطات التشعبية إلى هذه المواقع الخارجية. بينما نسعى جاهدين لتوفير روابط ذات جودة عالية فقط لمواقع الويب المفيدة و الأخلاقية ، لا يمكننا التحكم في محتوى هذه المواقع و طبيعتها. لا تتضمن هذه الروابط إلى مواقع الويب الأخرى توصية لجميع المحتويات الموجودة على هذه المواقع. قد يتغير مالكو المحتوى و المحتوى دون إشعار و قد يحدث ذلك قبل أن تتاح لنا الفرصة لإزالة ارتباط قد يكون “سيئاً”.

يرجى الانتباه أيضًا إلى أنه عند مغادرة موقعنا، قد يكون لدى مواقع أخرى سياسات و شروط خصوصية مختلفة خارجة عن إرادتنا. يرجى التأكد من مراجعة سياسات الخصوصية لهذه المواقع و كذلك “شروط الخدمة” الخاصة بهم قبل الانخراط في أي عمل تجاري أو تحميل أي معلومات.

موافقة

باستخدام موقعنا ، فإنك بذلك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا و توافق على شروطها.

تحديث

تم آخر تحديث لسياسة الخصوصية هذه في: الخميس ، 22 أغسطس ، 2019.

إذا قمنا بتحديث أو تعديل أو إجراء أي تغييرات على سياسة الخصوصية لدينا ، سيتم نشر هذه التغييرات هنا.